رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري
رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري.

المنظار استقر ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ نهائياً على إقامة ​كأس السوبر​ الذي يجمع بين ​الأهلي​ بطل الدوري وكأس مصر و​المصري البورسعيدي​ وصيف الكأس، في الإمارات يوم 12 يناير المقبل.

 

وستقام المباراة على إستاد هزاع بن زايد ملعب نادي العين بمدينة دبي، وستقام المباراة في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

 

وكان اتحاد الكرة تلقى عدة عروض من البحرين والكويت والأردن لاستضافة السوبر، بالإضافة إلى السعودية أو إقامتها بالقاهرة، إلى أنه تم الاستقرار على إقامته بالإمارات بالاتفاق مع الشركة الراعية بسبب نجاح التجربة في السنوات الماضية بالإضافة إلى أن العرض الإماراتي كان الأفضل بين العروض كافة.

 

يذكر ان الإمارات استضافت آخر نسختين للسوبر المصري التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث أقيمت الأولى بملعب هزاع بن زايد بأبوظبي عام 2015، والثانية في دبي هذا العام وفاز الزمالك في النسخة الأولى والأهلي في النسخة الثانية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية