بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة
بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة

بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة، بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة.

المنظار يحمل تاريخ اليوم 6 ديسمبر ذكرى سعيدة للملايين من عشاق الأهلي ،عندما تمكن نادى القرن من تسجيل اسمه بأحرف من نور في سجلات التاريخ، بعد فوزه في مثل هذا اليوم منذ ثلاثة أعوام بأول لقب لبطولة الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» في مصر، والتى كان يطلق عليها وقتها لقب «المستعصية»؛ لفشل جميع الفرق المصرية في الفوز بها ولو لمرة واحدة، ولكن في مثل هذا اليوم منذ ثلاثة أعوام كان الأهلي في الموعد لاستقبال اللقب الأول للكونفدرالية، متفوقًا على سيوي سبور، بطل كوت ديفوار، بهدف نظيف في المباراة النهائية التى أقيمت على ستاد القاهرة، وسط أكثر من 80 ألف متفرج.

 

الظروف الصعبة تراكمت على الأهلي في هذه البطولة، فالبداية كانت مع قلة عدد اللاعبين المقيدين إفريقيًا مع الأحمر ويحق لهم المشاركة في الكونفدرالية، ثم الهزيمة في مباراة الذهاب في الدور النهائي أمام سيوي سبورت بهدفين مقابل هدف، وبات المارد الأحمر مطالبًا بالفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين؛ حتى يحقق الانتصار على ستاد القاهرة، ثم اكتملت الصعوبات بغياب اللاعب محمود حسن تريزيجيه عن النهائي لحصوله على الإنذار الثاني.

 

الدقائق تمر في مباراة العودة، والنتيجة لا تزال تشير إلى التعادل السلبي، وزادت المعاناة بإصابة الحارس أحمد عادل، ولكنه أصر على الاستمر داخل المستطيل الأخضر وعدم الخروج، حتى لا يكلف فريقه تغييرًا، ومع نهاية اللقاء وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع كانت روح القميص الأحمر حاضرة؛ لتجلب السعادة إلى 80 ألف متفرج في ستاد القاهرة وأضعافهم في الخارج بالفوز على طريقة الأهلي الخاصة في الدقيقة 96، بعدما استغل عماد متعب عرضية وليد سليمان المتقنة؛ ليمارس هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين في اللحظات الأخيرة ليصعد الأهلي لمنصات التتويج، ويحرز في مثل هذا اليوم أول بطولة للكونفيدالية.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو..ذكرى دخول الكونفدرالية إلى مصر على طريقة الأهلي الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية