"الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي
"الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي

"الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي، "الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي.

المنظار كشفت مصادر خاصة في نادي الزمالك عن بعض ملامح من الصفقات التي يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لإبرامها في فترة الانقالات الشتوية، خلال يناير المقبل.

 

 وأكدت أنه يأتي على رأس هذه الصفقات اللاعب طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي، والذي كثف مسؤولو الزمالك اتصالاتهم بإدارة ناديه للحصول على خدماته، في يناير.

 

في حين دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مكثفة مع نظرائهم في الإنتاج الحربي لضم مهاجمه عمر السعيد، الذي أبدى موافقة مبدئية للانضمام لصفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل.

 

ويترقب الزمالك القرار النهائي للجهاز الفني للنادي البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، بشأن موافقته على انتقال محمد حمدي لصفوف الأبيض في يناير.

 

وأبدى سمير حلبية رئيس النادي المصري موافقته المبدئية لمرتضى منصور رئيس الزمالك لضم حمدي، لكنه ينتظر القرار النهائي للجهاز الفني لفريقه، خاصة أنه سيشارك في بطولة الكونفيدرالية.

 

كما جدد الصربي نيبوشا طلبه بالتعاقد مع مهاجم نادي الفيصلي الأردني لوكاس، إلا أن مسؤولي الأبيض أجلوا الموافقة على طلبه لحين معرفة مصير بقاء نيبوشا من عدمه من تدريب الزمالك.

 

ويحاول مسؤولو الأبيض بشتى الطرق الحصول على خدمات الثنائي السعيد والخنيسي، خاصة بعد علمهم بدخول أحد مسؤولي الأهلي في الصفقتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الحكاية" تكشف: 4 لاعبين على رادار الزمالك.. أبرزهم مهاجم تونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية