"مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب
"مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب

"مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب، "مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب.

المنظار يبدو أن الأمور في نادي الزمالك لن يكتب لها الهدوء، فرغم اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية لنتيجة انتخابات القلعة البيضاء، إلا أن أحد نائبي رئيس النادي يدرس اتخاذ قرارا مفاجئا قد يقلب الموازين.

 

وكانت انتخابات نادي الزمالك قد أسفرت عن فوز كلا من أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال بمنصبي نائبي رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور.

 

وكشفت مصادر بالزمالك أن المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك يفكر في التقدم باستقالته من مجلس الإدارة فور صدور القانون الذي يمنع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارة الأندية الرياضية.

 

ووفقا للمصادر فإن جلال إبراهيم لا يرغب في أن يؤثر أي شيء على عمله الأساسي، وأنه حال احتدام الأمر، فإنه يرى الابتعاد حرصا على مستقبله المهني.

 

وفاز أحمد جلال إبراهيم بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات التي جرت نهاية الشهر الماضي، وحسم مقعد النائب الآخر هاني العتال فيما خسر أحمد مرتضى نجل رئيس النادي.

 

وكان مجلس النواب قد وافق في وقت سابق الشهر الماضي على مشروع قانون منع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارة الأندية الرياضية، وتم إرسال مشروع القانون لمجلس الدولة، لأخذ رأي قسم الفتوى والتشريع بشأنه، بحسب نص الدستور.

 

وبعد إصدار القانون بشكل رسمي سيتم منح المستشارين الفائزين في انتخابات الأندية المختلفة مهلة من أجل توفيق الأوضاع واختيار الاستمرار في العمل القضائي أو الأندية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "مفاجأة".. نائب رئيس الزمالك يستقيل من منصبه لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية