"الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين
"الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين

"الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين، "الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين.

المنظار  

استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي على التشكيل المتوقع الذي سيخوض به لقاء الأسيوطي سبورت والتي تنطلق في السابعة مساء الأربعاء.

 

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

 

الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، محمد هاني.

 

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، جونيور أجايي، باكماني ملاهامبي.

 

الهجوم: وليد آزارو

وبذلك تشهد قائمة الأهلي في هذه المباراة عودة أكثر من لاعب غائب عن المباريات الماضبة، وعلى رأسهم شريف إكرامي وعمرو السولية، لأسباب مختلفة، كما يدرس البدري إمكانية الدفع بالغائب الثالث عماد متعب، إما منذ بداية اللقاء أو وفق مجرياته. 

ويغيب عن الأهلي ثلاثة عناصر أساسية في هذه المباراة وهي محمد الشناوي الذي يُعاني من إجهاد في العضلة الضامة، وأحمد فتحي ووليد سليمان واللذان قرر حسام البدري إراحتهما بسبب ضغط المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الحكاية" تكشف عن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي. . عودة الغائبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية