لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي
لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي

لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي، لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي.

المنظار أكدت مصادرنا من الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أن المدرب لسعد الدريدي قد تحصل منذ لحظات على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك البدلاء في لقاء اليوم أمام النادي الافريقي و في مباراة يوم الأحد القادم أمام النجم الساحلي.

وبذلك يعود الدريدي رسميا الى البنك بعد أربع جولات قضاها في المدارج مع النادي الصفاقسي وحقق فيها انتصارات صحبة مساعديه حاتم بالهويشات وزياد زيود.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لسعد الدريدي يتحصل على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك النادي الصفاقسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر