تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟
تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟

تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟ المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟، تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟.


المنظار أبدى بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، غضبه لرفض مصارع إيراني مواجهة نظيره الإسرائيلي، وقبوله الخسارة.

رئيس وزراء إسرائيل قال في كلمة مسجلة أذاعها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لم أتخيل أبدا أن أقول ذلك ولكن أعتقد أنه يمكن تلخيص معاداة إيران لإسرائيل بتجربة مصارع إيراني اسمه علي رضا.. قبل عدة أيام كان علي رضا على وشك أن يهزم مصارعا روسيا في بطولة عالمية، وعندئذ أمره مدربه بأن يخسر المباراة، لأنه في الجولة القادمة سيواجه مصارع إسرائيلي.

تقارير إعلامية أفادت بأن المصارع الإيراني علي رضا كريمي، تعمد الخسارة لكي يتجنب مواجهة منافس إسرائيلي في وزن 86 كيلو جرام ببطولة العالم تحت 23 عاما المقامة في بولندا.. وعلى الرغم أن المصارع الإيراني كان متقدما على الروسي أليخان زابريالوف بنتيجة 3-2 في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، إلا أن مستواه انخفض بشكل ملحوظ بعدما تلقى تعليمات، على ما يبدو، بتعمد الخسارة بدلا من مواجهة الإسرائيلي يوري كالاشنيكوف في الجولة التالية.. وفقا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعارض فيها السياسة في تلك المنطقة مع الرياضة، ففي دورة الألعاب الأولمبية عام 2016 رفض رياضيون لبنانيون أن يستقلوا حافلة مع الفريق الإسرائيلي.

وفي دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية تعرض لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي لصافرات الاستهجان بعدما رفض مصافحة منافسه الإسرائيلي أور ساسون.

لكن في أغسطس/آب من هذا العام، خالف لاعبا كرة قدم إيرانيان الحظر المفروض على الرياضيين الإيرانيين ولعبوا أمام منافس إسرائيلي مع فريقيهما اليونانيين.

وبعد هزيمته، نشر كريمي، الذي فاز بميدالية برونزية في بطولة العالم 2015، مقطع فيديو على إنستغرام وهو يتجول ليلا ويسمتع إلى أغنية للمغني الإيراني داريوش إقبالي تقول كلماتها: "الصمت هو المعقل الأخير، لا يمكنك أن تسلبنا حقنا".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على المُصارع الإيراني الذي أغضب نتنياهو؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن