تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية
تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية

تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية، تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية.

المنظار في الطبعة الـ 14 لكأس العالم للأندية لكرة القدم، التي تبدأ يوم غد الاربعاء في الإمارات العربية المتحدة، سيتم استخدام تقنية الفيديو التي تساعد في تقليل اخطاء الحكام، وسوف يتم استخدام هذه التقنية في كأس العالم المقبلة في روسيا.

وقال اتحاد الفيفا في تصريح له إن هذه التقنية قد تكون مطلوبة من قبل الحكم الرئيسي لتحديد وضع الهدف، أو الإشارة إلى عقوبة أو عدم اتخاذ قرار بشأنها، أو اتخاذ قرار بشأن كارت أحمر مباشر أو التعرف على خروج الكرة خارج الملعب ام لا.

وهكذا، فانه يكرر استخدام هذه التقنية في كأس العالم للأندية بعد استخدامها في العام الماضي للمرة الاولى في مسابقة دولية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقنية الفيديو سيتم استخدامها في مونديال ابو ظبي للاندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد