محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك
محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك

محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك، محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك.

المنظار كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حقيقة ما يثار حول ضمه للاعبين من الزمالك، بعد تنصيبه رئيسا للقلعة الحمراء، واستغلالا لشعبيته الجارفة لدى اللاعبين المصريين.

 

ورفض بيبو فكرة ضم لاعبين من الزمالك للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، من منطلق الحفاظ على العلاقة بين القطبين الكبيرين.

 

وجاء ذلك ردا على سؤال أحد المشجعين خلال حضوره عزاء إبراهيم الشيخ مدرب نادي النصر السابق، عن إمكانية ضم أحمد توفيق لاعب الزمالك بقوله: "لن نضم أي لاعب من الزمالك حفاظا على علاقة الناديين".

 

وكان محمود الخطيب قد فاز برئاسة الأهلي لـ4 سنوات مقبلة، ومعه كامل أفراد قائمته، في الانتخابات التي تنافس فيها ضد قائمة محمود طاهر.

 

وحضر رئيس النادي الأهلي عزاء إبراهيم الشيخ مدرب فريق نادي النصر السابق، ومكتشف بيبو في الستينيات من القرن الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمود الخطيب يكشف حقيقة ضم لاعبين للأهلي من الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية