مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة
مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة

مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة، مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة.

المنظار تختتم اليوم الأربعاء باقي مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي تقام جميعها تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

 

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسبانى، على ملعبه سانتياجو برنابيو، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بعد أن حسم الريال وتوتنهام الإنجليزي التأهل لدور الـ16، فيما لا تزال المنافسة بين دورتموند وأبويل نيقوسيا على المركز الثالث للمشاركة بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

 

ويحتل الريال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، خلف توتنهام"المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما يحل دورتموند ثالثا برصيد نقطيتن، متفوقاً بفارق الأهداف على أبويل نيقوسيا صاحب المركز الأخير.

 

ويحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، ويتنافس الأخير مع نابولي الإيطالي على خطف البطاقة الثانية للتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، بعدما نجح السيتي فى خطف البطاقة الأولى.

 

ويحتاج شاختار الأوكراني الحصول على نقطة التعادل أمام مانشستر سيتي لضمان التأهل لدور الـ16، بينما يتحتم على نابولي تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام فينورد، وانتظار خسارة شاختار أمام السيتي.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة يليه شاختار الأوكراني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم نابولي الإيطالي فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 

ويستضيف فريق نادي ليفربول الإنجليزي نظيره سبارتاك موسكو الروسي، من المجموعة الخامسة، في مباراة قوية للغاية، نظرا لتعقد الحسابات، في ظل تقارب النقاط بينهما، وزيادة حدة المنافسة مع إشبيلية الإسباني -والذي يلتقي نظيره ماريبور- لحجز بطاقتي التأهل.

 

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، ويحل إشبيلية ثانيا برصيد 8 نقاط، وسبارتاك موسكو ثالثا برصيد 6 نقاط، وماريبور برصيد نقطتين.

 

وفي المجموعة السابعة يلتقي فريقا بورتو البرتغالي مع موناكو الفرنسي، وبشكتاش التركي مع لابيزيج الألماني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصير ليفربول "صلاح" على المحك في دوري أبطال أوروبا.. الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية