أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري
أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري

أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري، أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري.

المنظار استقر مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري أخيرا على الدولة العربية التي تستضيف السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، والمقرر له يوم 12 يناير.

 

وقرر اتحاد الكرة بصفة نهائية إقامة مباراة السوبر في دولة الإمارات العربية الشقيقة، بعد عدة مفاضلات بين أكثر من دولة عربية كانت قد قدمت عروضا لاستضافة هذا اللقاء.

 

وكان اتحاد الكرة قد تلقى عدة عروض من البحرين والكويت والسعودية لاستضافة السوبر، بخلال التفكير في إقامته بالقاهرة قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامته بالإمارات بالاتفاق مع الشركة الراعية للجبلاية.

 

ومن المقرر أن يخطر اتحاد الكرة ناديى الأهلي والمصري بإقامة السوبر المصري في الإمارات، خلال الفترة المقبلة، عبر خطابات رسمية توجه لكلا الناديين..

 

يذكر أن مواجهة السوبر المصري ستجمع بين ناديى الأهلي بصفته بطلا لمسابقة الدوري الممتاز المصري وكأس مصر، ونادي المصري البورسعيدي بوصفه وصيفا لبطل الكأس. 

 

ويحمل فريق النادي الأهلي الرقم القياسي في التتويج بهذه البطولة برصيد 9 مرات، يليه الزمالك برصيد 3 بطولات، فيما حصدها كلا من المقاولون العرب وحرس الحدود مرة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أخيرا.. اتحاد الكرة يستقر على هذه الدولة لاستضافة السوبر المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية