مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض
مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض

مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض، مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض.

المنظار كشف نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل جلسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة ناديه، مع اللاعبين أمس.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "رئيس الزمالك حرص على عتاب وتنبيه وتحفيز لاعبي الفريق، وأنهم من أفضل اللاعبين في مصر، وأنه تعاقد معهم عن اقتناع كبير".

وواصل قائلا: "توقعت أن تكون الجلسة عاصفة ولكن المستشار مرتضى منصور حفزهم بشكل كبير، وحسب فارق النقاط بين الأهلي والزمالك، وطالبهم بتقليص الفارق والفوز ببطولة الدوري وليس تقليص فارق النقاط فقط".
 
وقال نبيل محمود: "مرتضى منصور حذر اللاعبين من الاعتراض على الحكام، وإنه لن يقبل بأي اعتراض على التحكيم في المباريات، وعليهم التركيز فقط في الملعب".

واستطرد المدرب العام قائلا: "مرتضى منصور طمأن اللاعبين على الناحية المالية، وطالبهم بالفوز وتحسين النتائج، وهو لن يبخل عليهم بأي مكافآت".

وأكد أن مرتضى منصور، حمل المونتنيجري نيبوشا المدير الفني المسئولية، قائلا له: "نبيل محمود سوف يعمل معك وليس لديه أي طموح إلا خدمة الفريق ونادي الزمالك، وأنت تتحمل المسئولية كاملة، لو أردت التعاقد مع مدرب أخر سوف أوافقك وإن اكتفيت به فهذا قرارك".

وأتم المدرب العام للزمالك: "مرتضى منصور منح نيبوشا كافة الصلاحيات في استبعاد أي لاعب حتى لو وصل عددهم إلى 10 أو 15 لاعبا، ولم نتطرق إلى أسماء اللاعبين المستبعدين أو عددهم في الفترة المقبلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية