مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال
مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال

مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال، مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال.

المنظار أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه عندما وصل إلى كأس العالم 1990 في إيطاليا، لم يكن يعلم حجم المكافآت التي سيحصل عليها، متعجبا من أزمة المكافآت بعد وصول المنتخب إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لائحة مكافأة الوصول إلى المونديال واضحة وصريحة، وحصل عليها اللاعبون بشكل طبيعي، ولكن اتحاد الكرة يسعى إلى زيادة المكافأة للاعبين، وهذا ليس أمرا على الجبلاية، فاللائحة تم العمل بها".

واستطرد عضو الجبلاية قائلا: "لائحة اتحاد الكرة تنص على حصول كل لاعب على 500 ألف جنيه، في حالة التأهل للمونديال، ولم يعترض اللاعبون المحترفون على حجم المكافآت، واللاعبون المصريون مشغولون بالدوري والمباريات المتلاحمة".

وانتقد عضو مجلس إدارة الاتحاد، مسؤولي الجبلاية بسبب ميعاد الانتخابات التكميلية للاتحاد التي رأى أنها كانت غير مناسبة، لإن كل الهيئات الرياضية كانت تجري انتخاباتها في هذا التوقيت.

وتابع: "كل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، كانوا مشغولين بالانتخابات الخاصة بهم، كما أن بعض من وصل إلى الانتخابات كان يملك تفويضا بالتصويت وهو في الأصل ليس عضوا لمجلس الإدارة، وهو يبطل الجمعية العمومية والانتخابات وكان من السهل إجرائها".

واختتم قائلا: "لم نحدد الموعد المناسب لخوض الانتخابات، ولم يكن اتحاد الكرة صاحب فكرة إقامة انتخابات كل الهيئات الرياضية في توقيت واحد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجدي عبدالغني يوضح حقيقة أزمة مكافآت التأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية