اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات
اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات

اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات، اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات.

المنظار تفتتح اليوم بدولة الإمارات منافسات النسخة الرابعة عشرة من مسابقة كاس العالم للأندية في كرة القدم بإجراء أولى مقابلات الدور والتي ستجمع بداية من الساعة السادسة مساء بملعب هزاع بن زايد بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتتواصل البطولة إلى غاية يوم 16 ديسمبر الحالي بمشاركة كل من الجزيرة من الإمارات وأوكلاند سيتي من نيوزيلندا وأوروا راد من اليابان والوداد البيضاوي من المغرب وباتشوكا من المكسيك وجريميو من البرازيل وريال مدريد من إسبانيا.
وسيواجه الفائز في مقابلة الإفتتاح بين الجزيرة وأوكلاند  فريق أوراوا راد الياباني يوم غد الخميس في الدور الثاني من المسابقة في حين يعرف نفس الدور مواجهة مغربية مكسيكية بين الوداد وباتشوكا.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليوم إفتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر