قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر
قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر

قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر، قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر.

المنظار اقيمت اليوم مراسم قرعة دوري ابطال اسيا 2018م وسيمثل المملكة العربية السعودية كل من نادي الهلال والنادي الاهلي بينما سيمثل ايران ثلاثة اندية تراكتور والاستقلال وبيروزي وسيمثل الامارات ثلاث اندية هي الوصل والجزيرة والوحدة وسيمثل قطر ثلاث اندية الدحيل والريان والسد وسيمثل اوزباكستان لوكوموتيف الاوزبكي.

وستقام اربع مباريات ملحق ستجمع العين الاماراتي بالمالكية البحريني و ناساف الاوزبكي والفيصلي الاردني وذوب آهن الإيراني وآيزاول الهندي و الغرافة القطري وباختاكور الاوزبكي.

وضمت المجموعة الاولى : الجزيرة الإماراتي والاهلي السعودي وتراكتور الإيراني والفائز من لقاء الملحق بين الغرافة وباختاكور الاوزبكستاني.

وأتت قرعة المجموعة الثانية : الدحيل القطري والوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الاوزبكستاني والفائز من لقاء ذوب اهان الإيراني و آيزاول الهندي.

وجاءت المجموعة الثالثة : بيروزي الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي والفائز من لقاء ناساف الاوزبكستاني والفيصلي الاردني.

و ضمت المجموعة الرابعة : الاستقلال الإيراني والريان القطري والهلال السعودي و الفائز من لقاء الملحق العين الإماراتي والمالكية البحريني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قرعة دوري أبطال آسيا تجمع الأندية السعودية مع أندية ايران وقطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام