رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل
رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل

رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل، رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل.

المنظار أعلنت اللجنة الفنية لرالي حائل نيسان الدولي 2018 بموقع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فتح باب التسجيل والمشاركة في رالي حائل نيسان, الذي ينطلق في 13 يناير المقبل, ويستمر حتى الـ 18 من الشهر نفسه .
ودعت اللجنة الفرق المشاركة والسائقين الراغبين في الحصول على حق الاستئذان الرياضي المبادرة بالتسجيل في مدة أقصاها 14 من شهر ديسمبر الجاري, وذلك لاستكمال الأوراق الرسمية كافة على الرابط

 http://www.samf.gov.sa/index.php/ar/championships/hail-rally-2018

مشيرة إلى تقديم خصم بمقدار 50% من رسوم التسجيل .

وراعت اللجنة الفنية خلال رسم مسار السباق لهذا العام الأخذ بطبيعة المنطقة المتنوعة التضاريس والغنية بمواقعها الجميلة التي أسهمت في رفع القيمة الفنية للرالي, مبيناً أن مسافة السباق الإجمالية ستكون نحو 1300 كيلو متر منها 800 كيلو متر للمراحل الثلاث الخاصة .

من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية حرص الاتحاد على الظهور بمظهر مميز هذا العام, وتنظيم مختلف عن السنوات الماضية من النواحي كافة, كذلك تسخير الاتحاد السعودي امكانياته خلال الفترة المقبلة للعمل على إنجاح الرالي ومواصلة رحلة إنجازات الرياضة السعودية للوصول بها إلى أعلى المستويات بالإضافة إلى تكثيف الجهود لإعادة الرالي إلى خارطة العالم الدولية التي من خلالها ستعزز مكانة الرياضة السعودية, مشيراً الى أنه تم الانتهاء من الجولات الاستطلاعية وأماكن السباق المتوقعة في الفترة الماضية, أملاً إضافة عدد من النقاط الجديدة التي ستسهم في رفع مستوى التنافس بين السائقين .

وأشار سموه إلى أن سباق الدراجات النارية في نسخته الخامسة سيشهد دعمًا وتعزيزًا للمشاركين في ظل وجود عدد من الأسماء التي أسهمت في تحقيق المنجزات الخارجية .

وأشاد الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بجهود صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله رئيس اللجنة التنفيذية للرالي .

وكانت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي قد اعتمدت جدول الرالي في نسخته الثالثة عشرة, الذي ترعاه شركة نيسان الشرق الأوسط على النحو التالي التوثيق وتسليم المستندات سيكون يوم السبت 13 يناير 2018, ويوم الاحد سيكون للفحص الفني أما حفل الافتتاح وانطلاق المرحلة الاستعراضية سيكون يوم الاثنين, بينما انطلاق المرحلة الخاصة الأولى والثانية سيكون يومي الثلاثاء والأربعاء, فيما المرحلة الثالثة وحفل الختام سيكون بمشيئة الله يوم الخميس 18 يناير .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رالي حائل نيسان الدولي 2018 يفتح باب التسجيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو