خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد
خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد، خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد.

المنظار  ياسمين تيسير

 

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن شادي محمد نجم الأهلي الأسبق والإعلامي بقناة النادي الأهلي لم يتقدم باستقالته من القناة ومستمر بالعمل بها.

 

وأضاف الغندور عبر برنامجه الإذاعي "الكرة في ملعبك"، أنه هاتف شادي ليؤكد له الأخير أنه لا صحة لما يتردد عن استقالته وسيظهر خلال برنامجه مساء اليوم بالإضافة لتأكيده على إبلاغه رسميا برغبة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باستمراره في العمل بالقناة.

 

وتابع الغندور على لسان شادي محمد، أن الأخير أبدى تعجبه من تداول بعض الأخبار بشأن تقدمه باستقالته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن استقالة شادي محمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز