هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك
هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك

هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك، هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك.

المنظار كشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يدرس حاليا عدد من الأسماء لضمها للجهاز الفني للأبيض بعد تقدم كلا من طارق يحيى ومدحت عبدالهادي وحسين السيد.

 

وبحسب المصادر فإن المرشحين لشغل منصب المدرب العام هما طارق مصطفى وأشرف قاسم، نظرا لخبراتهما الكبيرة في عالم التدريب من خلال الأندية التي تولوا تدريبهما في الفترة الماضية.

 

بينما انحصر المرشحون لمنصب مدير الكرة في الزمالك خلفا لحسين السيد هم: "خالد جلال، أشرف قاسم، أيمن عبدالعزيز".

 

وكان كلا من طارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد وحسين السيد مدير الكرة، قد تقدموا باستقالاتهم من مناصبهم في الجهاز الفني في الزمالك بعد سلسلة الإخفاقات التي أصابت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هؤلاء مرشحين لخلافة الثلاثي المستقيل في الجهاز الفني للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية