الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو
الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو

الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو، الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو.

المنظار قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، وفقا للائحة؛ نظرا لغياب اللاعب عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء إنبي، أمس السبت، دون الحصول على إذن من الجهاز من الفني.

 

كما قرر توقيع غرامة قدرها 100 ألف جنيه على أي لاعب يغيب عن مران المستبعدين من صباح  أي  مباراة، وكذلك توقيع نفس العقوبة على أي لاعب يغادر الملعب خلال مباريات الفريق في الفترة المقبلة، بحيث يكون كل اللاعبين متواجدين داخل الملعب.

 

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ12 من مسابقة الدوري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الأسيوطي يوم الأربعاء المقبل، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يوقع هذه العقوبة على صالح جمعة وباسم علي ومارسيلو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية