"عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك
"عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك

"عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك، "عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك.

المنظار تسببت النتيجة المخيبة للآمال التي وقع فيها فريق نادي الزمالك بالتعادل الإيجابي أمام نظيره الرجاء المطروحي في ثورة داخل القلعة البيضاء.

 

وتقدم كلا من طاريق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد باستقالتهام من الجهاز الفني للزمالك، بعد أن كشفت مصادر بالزمالك بأن مجلس إدارة النادي كان يفكر في الإطاحة بهما بعد سلسلة من الإخفاقات والنتائج السلبية للفريق بالفترة الأخيرة، بدأت بالهزيمة من سموحة بثلاثية ثم المقاصة بنفس النتيجة وأخيرا التعادل مع الرجاء.

 

وبذلك انضم الثنائي إلى حسين السيد مدير الكرة الذي تقدم باستقالته، في حين تم الاستقرار على استمرار الصربي نيبوشا ديموفيتش، المدير الفني، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، والجهاز الطبي والإداري بالكامل.

 

ويدرس مجلس الزمالك العديد من الأسماء التي أصبحت مرشحة للانضمام للجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، وأصبح الثنائي طارق مصطفى وأشرف قاسم أقوى المرشحين لتولي منصب المدرب العام، بينما دخل الثنائي أيمن عبدالعزيز وسامي الشيشيني لدائرة المرشحين بقوة لمنصب مدير الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "عاصفة" الرجاء تحدث ثورة فى الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية