مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات
مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات

مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات، مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات.

المنظار انهزم المنتخب الوطني للكبريات اليوم الاحد امام المنتخب البرازيلي بنتيجة 23 مقابل 22 في اطار الجولة الثانية من الدور الاول من بطولة العالم للسيدات التي تحتضنها المانيا .

يذكر ان منتخب الكبريات انهزم في المباراة الاولى امام روسيا 36 مقابل 16 , و سيواجه الدنمارك الثلاثاء القادم في اطار الجولة الثالثة .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مونديال كرة اليد ألمانيا 2017 : الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب الكبريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر