بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم
بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم

بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم، بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم.

المنظار قال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ،الشامخ فلورنتينو بيريز إن نادي ريال مدريد يعيش واحدة من أفضل مراحله عبر التاريخ بقيادة المدرب زين الدين زيدان ، لدينا فريق “للحفاظ على الحلم ” مع مدرب رائع فاز بكل شيء مع ريال مدريد .

وقال فلورنتينو :”لدينا فريق للحفاظ على الحلم مع مدرب رائع مثل زين الدين زيدان الذي حقق كل شيء مع فريق حياته ،وهو واحد من أكبر رموزنا “.

وأضاف الرئيس :” معاً دخلنا التاريخ مرة أخرى بتحقيق الكأس الأوروبي الثاني عشر كون ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي حقق اللقب مرتين على التوالي “.

وتابع فلورنتينو :” الموسم الماضي لربما كان الأفضل في تاريخنا بعد أن حققنا لقب الليجا 33 والكأس الأوروبي الثاني عشر ،بعد أن عجز الفريق عن الجمع بينهما منذ عام 1958 ،ولا يزال لدينا الطموح من أجل تحقيق الفوز “.

وقال بيريز :” نموذج كرة القدم يزداد تعقيداً وتنافسية ،ولا يزال نموذجنا نموذج ناجح ،وبفضل وحدة وقوة جميع من في ريال مدريد الذين يحبون الفريق لم نستسلم “.

وتذكر الرئيس في خطابه كريستيانو رونالدو قائد المشروع الذي بدأه منذ ثمانية سنوات وقال :” لدي كلمة لـ كريستيانو رونالدو ،هو واحد من الرموز الكبيرة لنادينا خلفاً لألفريديو دي ستيفانو ،كريستيانو هو هدافنا التاريخي ،وقد فازبثنائية أفضل لاعب في العالم من الجائزة التي تمنحها الفيفا وأنا واثق من فوزه بالكرة الذهبية الخامسة “.

واختتم الرئيس حديثه برسالة أمل بعد أن تذكر الرئيس الراحل لويس جوميز وقال :”نحن نعيش واحدة من أفضل مراحلنا عبر التاريخ ،ريال مدريد اليوم هو نموذج تنظيمياً مع أكثر صلابة إقتصادياً ،والاستقرار المؤسسي هو الأساس للحفاظ على القيادة الرياضية “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بيريز : لدينا فريق قادر أن يحافظ على الحُلم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد