الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات
الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات

الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات، الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات.

المنظار أكدت وزارة الموارد المائية والري، أن حملة مكبرة، قامت، الأحد، بإزالة عدد من التعديات الموجودة بالبر الغربي لنهر النيل داخل مدينة الجيزة، ومن ضمنها تعديات نادي الزمالك، مشيرة إلى أن النادي النهري قام بمخالفة الرخصة الصادرة له بزيادة مساحة الإشغالات بالتغطيات بمقدار 700م2 بدلاً من 208م2 المصرح بها وصدر قرار إزالة رقم 742 لسنة 2017 بتاريخ 14/11/2017.

وقامت الوزارة ممثلة في قطاع حماية النيل، بحملة مكبرة، صباح اليوم الأحد، بإزالة جميع هذه التعديات بالمنطقة، مؤكدة في بيان رسمي، الأحد، أنها ماضية في إزالة جميع التعديات على المجرى المائي وتهيب بجميع المخالفين بإزالة هذه التعديات طواعية منهم.

وأضاف البيان أن نادي الزمالك قام أيضًا بالتعدي على ساحل مجرى نهر النيل المقابل للنادي بالردم في المجرى بطول 70م وعرض 1م وإقامة مباني بالدبش بطول 30م وعرض 1م، وصدر له قرار إزالة رقم 733 لسنة 2017، موضحة إن التعديات على نهر النيل، تمثل خطورة كبيرة على مجرى نهر النيل، وهي سبب من أسباب التلوث وحجب الرؤية أيضا، لافتة إلى خطورة الردم داخل مجرى نهر النيل، مما يؤدي إلى عدم قدرة الوزارة على إمرار التصرفات اللازمة للزراعة ومياه الشرب.

وأكدت وزارة الري أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل وإزالة جميع التعديات الموجودة على جانبي نهر النيل، مشيرة إلى أن مخالفات الرخصة، الصادرة بموجب ترخيص رقم 10 لسنة 2017 بناءً على توصية اللجنة العليا للتراخيص 23/5/2017، بإصدار ترخيص للنادي النهري (النادي الزمالك للألعاب الرياضية) عبارة عن إحلال وتجديد منشآت إشغالات سهلة الفك والتركيب وتغطيات ومظلات على ألا تتعدى مساحة 98.35م2 بنسبة 9.37% من المساحة الإجمالية البالغة 1050 الواقع أمام نادى الشرطة بالعجوزة على مسطاح النيل بالبر الغربي وأيضاً شمل الترخيص تغطيات ومظلات وجمالون حديد وسقف خشب مفتوح الجوانب بمساحة 208م2 بنسبة 19.80% ويبلغ جملة المساحة المصرح بإشغالها 306.35م2، وصدر تصريح بالبدء بالأعمال من الإدارة العامة لحماية النيل بالقاهرة الكبرى المختصة رقم 24 لسنة 2017 لمدة سنة ببدء هذه الأعمال بتاريخ 14/9/2017 إلى 13/9/2018.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد شن هجوما عنيفا ضد محافظ الجيزة، اللواء كمال الدالى،    متهما اياه بالتعنت ضد النادى، وطالبه بإزالة مخالفات الملاهى الليلية قبل هدم سور نادى النهرى، وأنه أحضر 1500 عسكرى لهدم سور النادى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحكومة تزيل نادى الزمالك النهرى ومرتضى يهاجم المحافظ بسبب الكباريهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية