لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل"
لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل"

لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل"، لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل".

المنظار يشعر حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بوجود أزمة داخل صفوف فريقه، قد تؤثر على مسيرته في الدوري وباقي المسابقات التي سيخوضها، وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

 

ويمثل المغربي وليد أزارو أزمة كبيرة للبدري في ظل إهداره للعديد من فرص التهديف السهلة أمام مرمى المنافسين، وهو ما قد يهدد مسيرة الفريق، وخاصة بالبطولة الإفريقية، التي تندر فيها الفرص أمام مرمى المنافسين، والتفريط في إحرازها قد يتسبب في خسارة البطولات مثلما حدث ببطولة إفريقيا للنسخة الماضية.

 

وقرر البدري عقد كثير من التدريبات لأزارو لتمرينه على كيفية تخطي هذه المشكلة والتركيز في إنهاء الهجمات حتى لا يتسبب في ضياع مجهود زملائه بالفريق، وإهدار الكثير من الأهداف للفريق.

 

يذكر أن الأهلي بدأ اليوم الأحد، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الأسيوطي، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري.

 

وفاز الأهلي على نظيره إنبي، أمس السبت، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، على إستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 4-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لاعب الأهلي يتسبب في أزمة تؤرق البدري.. ويبحث عن "البديل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية