الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو
الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو

الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو، الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو.

المنظار تعرض نادي الزمالك لتوقيع غرامة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو، لاعبي الزمالك السابقين.

 

وتلقى اتحاد كرة القدم المصري إخطارا من "فيفا" بتغريم الزمالك 30 ألف فرانك سويسري، بسبب تأخره في إرسال مستحقات الثنائي في المهلة الأولى التي حددها مسبقا.

 

وكان الفيفا منح الزمالك مهلة تنتهي في نوفمبر الماضي لسداد مستحقات الثنائي، وهو ما لم يلتزم به النادي الأبيض، ليتم إخطاره بالغرامة مع منحه مهلة جديدة تمتد لـ3 أشهر مقبلة، وإلا توقيع غرامات تأديبية عليه تصل لحد خصم 6 نقاط من رصيده.

 

يذكر أنه في الأوضاع العادية تمنح لجنة الانضباط التابعة لـ”فيفا” مهلة شهرا واحدا بين الأطراف المتنازعة، لكن في ظل الظروف الإدارية الصعبة للزمالك، والحجز على أرصدة النادي بالبنوك، منحت اللجنة مسؤولي الزمالك 3 أشهر جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو وريكاردو والتسوية بين الطرفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يتعرض لعقوبة قاسية من "فيفا" بسبب أجوجو وريكاردو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية