إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي
إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي

إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي، إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي.

المنظار علمت مصادر “المنظار” أن الإدارة الأهلاوية باتت على قناعة شبه تامة بوجوب إقالة الكرواتي سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم نظير عدم تقديمه المستويات المأمولة.

وتسعى ادارة النادي الغربي لإيجاد حل يرضي الطرفين المدرب من جهة وادارة النادي من جهة أخرى وإلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين خصوصاً في ظل ارتفاع مبلغ الشرط الجزائي للكرواتي ريبروف.

يذكر ان الأهلي لعب (12) مباراة تحت قيادة الكرواتي فاز في (7) مباريات وتعادل في (3) بينما خسر مباراتين ، ويمتلك في رصيده (24) نقطة محتلاً المركز الأول ولكن بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني الهلال الذي يتبقى له (3) مواجهات مؤجلة وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثالث الذي يتبقى له هو الآخر مباراة مؤجلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إدارة الأهلي بين مطرقة إقالة ريبروف وسندان الشرط الجزائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام