بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض
بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض

بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض، بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض.

المنظار أعلن قائد نادي اي سي ميلان والمنتخب الايطالي سابقاً المدافع باولو مالديني عبر مقطع نُشر مساء البارحة أنه سيزور عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بعد أسبوعين وذلك للاجتماع مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ.

وذكر باولو خلال المقطع الذي تحدث فيه باللغة الإنجليزية :أهلا .. أنا باولو مالديني وأتطلع للاجتماع مع الأستاذ تركي آل الشيخ في الثامن عشر من شهر ديسمبر، أراكم هناك.

وأشارت وسائل إعلام إيطالية خلال الأيام القليلة الماضية إلى قرب الأسطورة الإيطالية من الحصول على منصب إداري بالمنتخب الإيطالي الأول بعد إخفاقه في الوصول لمونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: النجم العالمي باولو مالديني يجتمع مع تركي آل الشيخ في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام