نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان
نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان

نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان، نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان.

المنظار ظهر الكوستاريكي كيلور نافاس لوسائل الاعلام بعد المباراة، وقال: لعبنا لعبة جيدة، ولسوء الحظ لم نحقق النقاط الثلاث، وهو ما أردناه، ولكن حاولنا حتى النهاية.

واضاف: لقد شعرنا بخيبة امل، لأننا لم نفوز، لكننا قدمنا ​​كل شيء في الميدان، ونحن نستحق الفوز، لقد بذلنا جهدا كبيرا، ولكن علينا أن نحول الصفحة لأنه لا يزال هناك الكثير، والأهداف سوف تأتي، وعلينا أن نواصل العمل.

واكمل: لقد كانت فرصة جيدة لخفض النقاط، ولكن لا نستطيع أن نفعل أي شيء، ونحن لا يمكن أن نشكو، يجب أن نستعد أكثر للمستقبل إذا أردنا الوصول إلى المباراة النهائية مع خيار لنكون البطل، وانا سعيد وهادئ، سعيد للعب في الدوري والملاعب أيضا، أحاول دائما أن اتمتع بذلك، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نافاس : لقد قدمنا ​​كل شيء في الميدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد