استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب
استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب

استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب، استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب.

المنظار تقدم شادي محمد لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي الأهلي باستقالته صباح اليوم الأحد، من قناة النادي. 

 

وقدم شادي استقالة مكتوبة بخط يده إلى إدارة القناة، قال فيها، إنه تشرف بالعمل كمقدم برامج رياضية في القناة لمدة 5 أعوام، وإنه مع اتخاذ الجمعية العمومية قرارها بانتخاب مجلس إدارة جديد، وفي ظل مساندته للمرشح الخاسر في انتخابات الأهلي، محمود طاهر، فقد رأى التقدم باستقالته حفاظا على استقرار النادي.

 

يأتي ذلك بعد فوز محمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء وقائمته بأكملها، حيث كان شادي محمد من أشد المؤيدين لمحمود طاهر وقائمته في انتخابات الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.. تعرف على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية