خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي
خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي

خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي، خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي.

المنظار قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة ينتظر وصول جواب اللجنة الأوليمبية باعتماد نتيجة الانتخابات، من أجل عقد أول اجتماع للمجلس.

وأضاف مرتجي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ننتظر وصول الخطاب اليوم الأحد لعقد أول اجتماع رسمي".

وأشار مرتجي إلى أنه لا يعلم أي شيء عن اتفاقات للمجلس السابق بخوض مباريات ودية عالمية للفريق، لافتا إلى أن هذا الملف سيكون من ضمن أولوياته.

ونجح محمود الخطيب وقائمته بالكامل في الفوز بانتخابات النادي الأهلي، لينصب كمجلس إدارة جديد للأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خطاب اللجنة الأوليمبية يحدد موعد الاجتماع الأول لمجلس الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية