اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية
اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية

اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية، اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية.

المنظار أسامة حافظ

 

لاعب برايتون يطلب من محمد صلاح التوقيع على قميصهتحدثت العديد من الصحف العالمية اليوم الأحد، عن اهتمام نادي ريـال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح mohamed salah لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية إن البداية المذهلة للنجم المصري مع ليفربول هذا الموسم جعلته محط أنظار العديد من الأندية الكبري على رأسها نادي ريـال مدريد.

 

كما نقلت تصريحات هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي قال خلالها إنه تلقى معلومات حول اهتمام النادي الملكي بضم الفرعون المصري mohamed salah ولكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن.

 

فيما قالت صحيفة لوفريجو الفرنسية إن اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح mohamed salah ليس غريبا، بعد أن تمكن من تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة بتسجيله 12 هدفا وصناعة 3 أهداف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اهتمام ريـال مدريد بضم محمد صلاح حديث الصحف العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز