عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل
عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل

عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل، عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل.

المنظار قال الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مستوى فريق الزمالك في الفترة الحالية شيء يدعو للحزن، لافتا إلى أن الفريق أصبح بلا شكل.

وأضاف جورج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك أصبح بلا شكل ولا روح ولا أداء ولا نتيجة، نعتمد على بعض المهارات الفردية، لكن ليس هناك أداء جماعي على الإطلاق".

وأوضح: "لا يوجد تجانس بين اللاعبين، هناك تغييرات كثيرة في التشكيل تحدث كل مباراة، أداء الفريق يشير إلى أنه ليس هناك خطة أو أمور يتدرب عليها الفريق".

وأردف: "الفريق في حالة لا تسر، وكمشجع للزمالك لا يسعدني وضع الفريق الحالي، هناك أخطاء غريبة تتكرر دائما، بمعنى أدق الفرقة سايبة".

وتسأل: "أين شخصية المدرب؟، لماذا لا يتم عقاب اللاعب المخطىء ويتم استبعاده، تواجدت في فترة فينجادا وكان يعاقب أي لاعب يخطىء".

وكان فريق الزمالك قد وقع في فخ التعادل أمس السبت أمام الرجاء المطروحي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عضو مجلس الزمالك يهاجم لاعبي الأبيض: فرقة سايبة بلا روح أو شكل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية