البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي
البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي

البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي، البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي.

المنظار ستشهد الجولة المباريات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين غياب (13) لاعباً بسبب حصولهم على بطاقات ملونة خلال الأسابيع الماضية .

ويعتبر نادي الاتحاد الأكثر تضرراً حيث سيفتقد لخدمات لاعبيه كلاً من ( المحترف الكويتي فهد الأنصاري ، والمصري محمود كهربا وكذلك خالد السميري ، وطارق عبدالله) في المواجهة المقبلة امام الرائد السبت القادم .

في حين يغيب عن نادي الفيصلي في مواجهته القادمة أمام الشباب كلاً من ( خالم هايلاند ، وعمر عبدالعزيز ، ولويس جوستافو ).

وسيغيب ثنائي القادسية في المواجهة التي تجمعه ونظيره النصر ( محمد مثناني ، وياسين برناوي ) .
أما الرائد فسيخسر خدمات صقر عطيف عندما يواجه الهلال الثلاثاء القادم.

ويغيب أيضاً لاعبا أحد عمر محمد وأسامة عاشور في لقاء يجمع أحد بالأهلي .كما يفتقد الفريق الإتفاقي للاعبه المحترف العراقي احمد ابراهيم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البطاقات الملونة تغّيب «13» لاعب عن المباريات القادمة في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام