رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي”
رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي”

رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي” المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي”، رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي”.

المنظار سبق

 

هنأ النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أحمد الشيخ لاعب الأهلي، على هدفه في مرمى إنبي، أمس، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري.

 

وعلق “صلاح” على صورة الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بجملة: “مبروك يا شيخ .. ودايما متألق ان شاء الله”، ليرد لاعب وسط الأهلي: “حبيب قلبي يا أبو مكة ودايما مشرفنا ونفتخر بيك”.

 

وكان الشيخ سجل هدف الأهلي الرابع في شباك انبي، في المباراة التي حسمها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسالة محمد صلاح لنجم الأهلي “أحمد الشيخ” بعد هدفه في مرمى “إنبي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز