«البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي»
«البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي»

«البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي»، «البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي».

المنظار  عبد الحكيم ابوعلم - نور عادل

صدي البلد

وجّه حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى جميع لاعبي الفريق الأحمر عقب مواجهة الفريق مع إنبي والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثانية عشرة وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي إنه يتبع سياسة التدوير في المباريات وذلك من أجل مصلحة الفريق" مشددًا على أنه أبلغ جميع اللاعبين بهذا الأمر وأن هناك معايير لسياسة التدوير قائلًا إنه إذا ظن أحد اللاعبي أنه سيأتي عليه دور عملية التدوير فهو مخطئ الدور سيأتي لمن يقاتل على الفرصة ويبحث عنها فقط.

 

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي أن جميع اللاعبين مستوياتهم متقاربة كثيرًا وقريبة من التميز وذلك بالنسبة له.

 

وأضاف أن إعطاء الفرصة لأحمد ياسر ريان وراحة مؤمن زكريا وعمرو السولية يتماشي مع سياسة التدوير الذي يتبعها الفريق والتي تسري على جميع اللاعبين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «البدري» يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد الفوز على «إنبي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز