روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً
روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً

روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً، روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً.

المنظار لا تخفى على أحد الروح القتالية التي يلعب بها قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس والتي يبذل من خلالها الجهد الكبير لمساعدة فريقه بصرف النظر عن الأخطاء والتهور الذي يقوم به في بعض الأحيان .

وعند الدقيقة 70 من عمر اللقاء ظهرت روح راموس القتالية مرة أخرى والتي كانت من الممكن أن تلحق به أذى كبير بعدما خلع القناع الذي يقي أنفه المكسور في محاولة للإرتقاء لإنهاء كرة ركنية برأسه في شباك أتليتك بيلباو .

يذكر أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عاد للمشاركة لأول مرة وهو يرتدي القناع بعد الإصابة التي تعرض فيها لكسر على مستوى الأنف في لقاء الديربي الماضي .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روح راموس القتالية كادت تكلفه ثمناً غالياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد