كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل
كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل

كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل، كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل.

المنظار تحدث كاسميرو لاعب ريال مدريد بعد مباراة الفريق اليوم السبت أمام بيلباو وقد انتهت بالتعادل السلبي، ليتواصل الفارق مع برشلونة بثمان نقاط بعد أن حصل الفريق على فرصة تقليص هذا الفارق.

وقال البرازيلي :”لقد أتيحت لنا فرصة تقليص الفارق ولكن لم يحدث هذا، لعبنا جيدًا وكان لدينا الكثير من الفرص، ولكن هذه كرة القدم، الكرة لم تكن تريد الدخول”.

وأضاف :”نحن نحافظ على صناعة الفرص التي نصنعها في كل مباراة، نحن نحاول كثيرًا، ولكن الكرة يومًا ما سوف تدخل ولن تتوقف”.

وعن الجماهير قال :”لقد أتوا معنا، إنه ملعب صعب ومنافس قوي، سيطرنا على المباراة بأكلملها باستثناء الدقائق الخمس الأخيرة”.

واختتم حديثه وقال :”الشئ الجيد الذي نتمتع به هو أننا نريد أن نلعب كل مباراة، ما زال لدينا بيل، إنه مهم وسيكون لدينا فريقًا قويًا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كاسميرو : سنواصل العمل وننتظر بيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد