الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو
الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو

الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو، الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو.

المنظار رفض نادي ريال مدريد الإسباني هدية سيلتا فيجو بتقليص فارق النقاط مع برشلونة بعد تعادل مخيب سلبي بدون أهداف للأمال المدريدية في ملعب السان ماميس أمام أتليتك بيلباو

أتيحت الفرص لكلا الفريقان في الشوط الأول وكان أبرزها تسديدة بنزيما التي ارتطمت في القائم الأيسر للحارس كيبا عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول .

وواصل ريال مدريد محاولاته على مرمى بيلباو في الشوط الثاني وكان قريب من التسجيل لكن دون نجاح في ترجمة الفرص لأهداف ، وكانت أبرز أحداث الشوط الثاني هي طرد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بتلاقيه للبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 86 بعد أن كان قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في الشوط الأول .

وبهذا التعادل يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 28 في المركز الرابع متساوياً بعدد النقاط مع إشبيلية الذي بقي خلف ريال مدريد في المركز الخامس .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملكي يرفض هدية سيلتا ويسقط في فخ التعادل امام بيلباو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد