شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي
شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي

شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي، شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي.

المنظار محمد رشاد

 

ظهر رامي صبري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فى لقطة لم نرها كثيراً في ملاعبنا المصرية، خلال مباراة فريقه أمام إنبي، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن مباريات الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز. 

 

وفي الدقيقة 71 من زمن اللقاء مرر جونيور أجايي كرة طولية لزميله وليد أزارو لينطلق مهاجم الأهلي بسرعة فائقة نحو منطقة جزاء انبي ليضطر رامي صبري لاعب إنبي من عرقلة أزارو ليحتسب محمد فاروق حكم المباراة ضربة حرة مباشرة على مدافع إنبي .

 

وأشهر فاروق الكارت الأصفر فى وجه رامي صبري مدافع إنبي، ليتجه الأخير نحوه ويسلم عليه بكل روح رياضية، فى لقطة نادرًا ما نراها داخل الملاعب المصرية . 

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. لقطة نادرة في الملاعب المصرية خلال مباراة الأهلي وإنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز