بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق"
بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق"

بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق"، بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق".

المنظار دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى خناقة ناريه مع نجم الزمالك السابق الكابتن خالد الغندور بعدما تحدث معه حول ازمة منع الكابتن هشام يكن من نادى الزمالك و هو ما اثار غصب مرتضى الذى اعتبر هشام يكن ليس له قيمه حتى يمنعه من دخول النادى.

 

ودخل مرتضى في مناقشة حامية مع الغندور بسبب منع هشام يكن من دخول نادي الزمالك،  قال مرتضى : امك الست سونية يا هشام جاءت لى و اشتكت لى منه لأنه يقوم بالصرف عليها فمن هو هشام يكن ايضاً حتى امنعه من النادى و خلصنا من قلة الادب ، و ما رفضه الغندور ثم قام مرتضى بغلق الهاتف فى وجه الغندور.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. مشادة ساخنة بين مرتضى منصور وخالد الغندور تنتهي بغلق الهاتف في وجه "بندق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية