بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي
بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي

بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي، بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي.

المنظار كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس المكالمة الأولى التي حدثت مع محمود الخطيب عقب توليه رئاسة القلعة الحمراء بشكل رسمي.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية:"تلقينا اتصالات هاتفية من رئيس الأهلي، معي ومع الكابتن حسام البدري، لبحث مستقبل الفريق الأول، وننتظر الاجتماع معه خلال الايام المقبلة".

 

وأضاف:" الخطيب تحدث معنا حول احتياجات الفريق، واللائحة الخاصة بالنادي، وكل هذه الأمور".

 

وتابع:" الانتخابات لم تؤثر إطلاقًا على فريق الكرة، وتاريخيًا الأهلي معروف دائمًا بأن هناك ثوابت، لا دخل لنا إطلاقًا بالعملية الانتخابية".

 

وأتم:" من يحب النادي عليه أن يحافظ على الثوابت".

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية