"الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي
"الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي

"الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي، "الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي.

المنظار بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، برئاسة محمود الخطيب، ترتيب الأوضاع داخل القلعة الحمراء ودراسة اتخاذ العديد من القرارات المهمة، بعدما أسدل الستار على انتخابات النادي بفوز الخطيب وقائمته بالكامل بمناصب مجلس الإدارة الذي سيستمر حتى 2021.

 

وقال مصدر داخل الأهلي إن هناك 4 قرارات منتظرة من مجلس الخطيب، فور توليه المهمة، وهي التغيير الإداري الشامل بإقالة شيرين شمس مدير النادي، الذي تعرض لانتقادات حادة من جانب قائمة الخطيب الفترة الأخيرة خلال العملية الانتخابية، واتهمته صراحة بالانحياز لمحمود طاهر رئيس النادي السابق، بل إن رانيا علواني، عضو مجلس الإدارة، دخلت في مشادة كلامية معه.

 

ومن المنتظر أن يتم فتح باب الترشح لمنصب المدير التنفيذي، ويبقى الخيار الأقرب هو تعيين محمد مرجان نائب المدير التنفيذي الأسبق، وأحد الذين عملوا في الهيكل الإداري بالنادي لسنوات في عهد مجلس الإدارة الأسبق بقيادة حسن حمدي.

 

ومن المقرر أن تتم إعادة هيكلة قطاع الكرة بشكل عاجل وسريع، بعودة لجنة الكرة التي سيرأسها محمود الخطيب، ويتردد أنها ستضم عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة الأسبق، وهادي خشبة مدير قطاع الكرة الأسبق، وستتولى التنسيق مع المدير الفني في كل الأمور.

 

كما سيتم إعلان تعيين مدير جديد لإدارة التعاقدات، بعدما استقر الحال على الإطاحة بعصام سراج الدين، وتعيين مدير آخر ربما يكون هيثم عرابي الذي عمل لفترة ثم رحل عن هذا المنصب في عهد مجلس محمود طاهر، أو الاستفادة من خبرات عدلي القيعي كمستشار للتسويق بالنادي.

 

ومن المتوقع أن يشهد النادي تغييرات شاملة في الملف الإعلامي على مستوى الإدارة الرسمية، وأيضا قناة النادي التي سيتم التفاوض مع الشركة المسؤولة عن حقوق إدارتها لإجراء تغييرات شاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الحكاية" تكشف.. 4 قرارات منتظرة لـ"الخطيب" لإعادة ترتيب الأوضاع داخل الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية