رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج
رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج

رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج، رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج.

المنظار قرر حسين السيد مدير الكرة بالزمالك، تقديم استقالته لمجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، عقب تعادل الفريق مع الرجاء، بهدف لمثله، فى الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وكان مرتضى منصور قد قال إن نتيجة انتخابات نادى الزمالك لم تعتمد حتى الآن، وبالتالى فهو ليس رئيس النادى حتى يقرر رحيل الجهاز الفنى أو بقائه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. استقالة مدير الكرة في الزمالك بسبب سوء النتائج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية