في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية
في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية

في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية، في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية.

المنظار حقق مانشيستر يونايتد فوزًا كبيراً على مضيفه أرسنال في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب اللاعب الدولي المصري محمد النني عن المباراة بعد استبعاده من قائمة أرسنال، حيث لم يتواجد أيضا على مقاعد البدلاء.

وبادر فريق اليونايتد أصحاب الأرض بالهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق اللاعب أنطونيو فالنسيا، قبل أن يعزز جيسي لينجارد تقدم الشياطين الحمر بالهدف الثاني عند الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وشن المدفعجية هجومًا قويا على الحارس دي خيا لتقليص النتيجة، والتي تصدى لها دي خيا ببراعة لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل المدفعجية الهجوم على دفاعات الشياطين الحمر، وسرعان ما نجح الفرنسي أليكسندر لاكازيت في تقليص النتيجة بعدما سجل هدف الجانرز الأول عند الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني.

واستغل لاعبو مانشيستر يونايتد اندفاع لاعبي الأرسنال، لتعزيز النتيجة وهذا ما نجح فيه اللاعب لينجارد بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وبذلك الفوز رفع مانشيستر يونايتد رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 28 في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في غياب النني.. اليونايتد يسحق أرسنال في عقر داره بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري