أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا
أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا

أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا، أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا.

المنظار حقق فريق أتليتكو مدريد فوزًا صعباً على نظيره ريال سوسييداد بهدفي مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإسباني.

وبادر فريق ريال سوسيداد بالتسجيل، بعدما أحرز اللاعب ويليان خوسي دي سيلفا الهدف الأول من ضربة جزاء عند الدقيقة 29، قبل أن يتعادل أتليتكو في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب فيليبي لويس.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة أحرز الفرنسي أنطوان جريزمان هدف الفوز للفريق المدريدي، ليقود أتليتكو لحصد 3 نقاط صعبة وغالية على فريق سوسيداد.

وبذلك الفوز رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 19 في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أتلتيكو يخطف فوزًا قاتلًا من ريال سوسيداد في الليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري