بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

المنظار تعادل فريق وست بروميتش أمام نظيره كريستال بالاس دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة مشاركة المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش أساسياً منذ بداية اللقاء، والذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه طيله المباراة.

وبهذه النتيجة رفع وست بروميتش رصيده إلى النقطة 13 في المركز السابع عشر، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجولة ذاتها فاز فريق إيفرتون على ضيفه خدرسفيلد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من عمر البريميرليج.

وأحرز أهداف فريق إيفرتون كل من جيلفي يسجوردسون في الدقيقة 47، واللاعب دومينيك كالفرت لوين في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبذلك الفوز رفع إيفرتون رصده إلى النقطة 18 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد هدرسفيلد عند النقطة 15 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري