صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج
صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج

صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج، صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج.

المنظار نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز كبير على نظيره برايتون بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب ويذدين ستاديوم، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أسياسياً منذ البداية، حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة ساهم خلالها في صناعة الهدف الثالث للريدز.

وجاء هدف التقدم لفريق ليفربول عند الدقيقة 30 عن طريق اللاعب إيمري تشان، قبل أن يضيف البرازيلي روبرت فيرمينيو الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة فقط.

وعند الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، تلقى البرازيلي فيليب كوتينيو تمريره رائعة من اللاعب محمد صلاح ليسددها اللاعب في الشباك معلناً ثالث أهداف فريق الريدز، وقام اللاعب جلين موراي بتقليص النتيجة لفريق برايتون بعدما أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وتولى البرازيلي فيليب كوتينيو إحراز رابع وخامس أهداف فريق ليفربول، بعدما أحرز الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يسدد الكرة وتصطدم في مدافع برايتون وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الخامس لفريق ليفربول.

وبذلك الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 29 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 17 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح يشارك بـ«أسيست» في حفلة ليفربول على برايتون بالبريميرليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري