لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد
لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد

لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد، لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد.

المنظار أشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع اللاعب الألماني الدولي تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزج الألماني، والذي يعد من أبرز المهاجمين الشباب في العالم مؤخرًا.

ولا يقلق نادي لايبزج الألماني بسبب هذه الشائعات فقد صرح المدير الرياضي للنادي الألماني وقال :”هذه الشائعات لا نأخذها على محمل الجد، لا نحن ولا مدربنا”.

وأضاف :”فيرنر إلى ريال مدريد؟ لن يذهب في الشتاء أو الصيف”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لايبزج يرد على شائعات انتقال مهاجمه لريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد