فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير
فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير

فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير.

المنظار  

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، وصنع هدفا وساهم في آخر، وقاد فريقه للفوز على برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشر، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة بحث الصور عن ليفربول وبرايتون

وشارك الفرعون المصري ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم، وصنع الهدف الثالث لفيرمينيو، بعدما انطلق بسرعته وراوغ مدافع برايتون ومرر تمريرة سحرية للمهاجم البرازيلي، كما ساهم في الهدف الثاني الذي سجله فيرمينيو أيضا والذي صنعه كوتينيو بعد تلقيه تمريرة رائعة من صلاح.

=

وقرر يورجن كلوب المدير الفني للفريق استبدال صلاح في الدقيقة 79، وتلقى تحية أسطورية من جماهير الريدز أثناء خروجه من الملعب.

نتيجة بحث الصور عن ليفربول وبرايتون

 

=

ويعتلي اللاعب المصري صدارة ترتيب هدافي البرميرليج بـ12 هدفا متفوقا على مهاجم مانشستر سيتي أجويرو "9 أهداف" ولاعب توتنهام "هاري كين "10 أهداف".

نتيجة بحث الصور عن ليفربول وبرايتون

وحقق النجم المصري رقما قياسيا غير مسبوق لليفربول، إذ أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل 12 هدفا في بداية الموسم خلال أول 14 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز، كما رفع رصيده لـ 17 هدف مع الريدز، فى كل البطولات.

 

ورفع ليفربول رصيده بعد فوزه اليوم لـ 29 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام برايتون.. أسيست عالمي ولمسات ساحرة.. وتحية أسطورية من الجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز