الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو
الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو

الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو، الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو.

المنظار نور عادل - حسن العمدة

 

نجح فريق الرجاء في اقتناص نقطة ثمينه من فريق الزمالك وذلك بعد التعادل ايجابيًا بهدف لكل فريق بالمباراة التي جمعتهم اليوم على استاد الاسكندرية في اطار الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وافتتح فريق الرجاء التسجيل عن طريق صالح موسى بالدقيقة 16 من عمر المباراة،والذي رفض ان يحتفل بالهدف وذلك احترامًا لفريقه السابق.

 

وفي الشوط الثاني نجح الكونغولي كابونجو كاسونجو من ادراك هدف التعادل بالدقيقة 74 من عمر المباراة وذلك بعد مشاركته في المباراة كبديل.

 

=

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرجاء يقتنص نقطة من الزمالك في مباراة "موسى" و"كاسونجو"..فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز